جاري التحميل

---جاري التحميل---

Loading
الترجمة الأدبية والأكاديمية
الترجمة الأدبية والأكاديمية

الترجمة الأدبية والأكاديمية

نعمل في صي جايد على تقديم خدمات الترجمة الأدبية والأكاديمية الدقيقة والاحترافية على يد نخبة من خبراء الترجمة والمختصين، القادرين على تقديم ترجمات في العديد من المجالات

  • الحفاظ على خصوصية العملاء مسؤولية حملناها على عاتقنا
  • نسعى دائما لتوفير سعر عادل الى العميل مع اعلى جودة ممكنة
  • نلتزم بالميثاق الأخلاقي والمهني في جميع مراحل العمل
الترجمة الأدبية والأكاديمية
الترجمة الأدبية والأكاديمية

نعمل في صي جايد على تقديم خدمات الترجمة الأدبية والأكاديمية الدقيقة والاحترافية على يد نخبة من خبراء الترجمة والمختصين، القادرين على تقديم ترجمات في العديد من المجالات مثل، الأبحاث والتقارير ورسائل الماجستير والدكتوراة لكافة اللغات.

نتميز في صي جايد بالاعتماد على الخبراء القادرين على تقديم ترجمة خالية من الأخطاء اللغوية والمدربين جيدا على التعامل مع كافة النصوص العلمية والتقارير البحثية من أي لغة، كما يتم تدريبهم وتقديم الاختبارات العلمية بشكل دوري ومستمر.

ما الترجمات التي نقدمها في خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية؟

نعمل على تقديم مجموعة من الترجمات الأكاديمية والأدبية على يد خبراء الترجمة في كافة التخصصات، ومن الترجمات التي نقدمها:

  • ترجمة الأبحاث العلمية: نقدم لك على يد الفريق الأكاديمي ترجمة الأبحاث العلمية بموثوقية واحترافية.
  • ترجمة رسائل الماجستير والأطروحات العلمية: من أهم الترجمات التي يحتاج لها الباحثون وطلاب الدراسات العليا، ترجمة الماجستير والدكتوراة، فهي تحتاج لترجمة دقيقة وموثوقة ومعرفة علمية وأكاديمية شاملة في التخصص وكيفية إعداد وكتابة الرسالة بشكل أكاديمي صحيح بعد الترجمة.
  • ترجمة الأوراق البحثية: مع فريقنا، تحصل على ترجمة دقيقة ورصينة للأبحاث والمقالات العلمية في كافة المجالات والتخصصات العلمية.
  • الترجمة الطبية: عند حصولك على خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية، يمكنك الاستمتاع بخدمة الترجمة الطبية على يد فريق الترجمة الطبي المتخصص لدينا، الذي يقوم بترجمة الأبحاث الطبية والنشرات الدوائية وغيرها، نضمن حصولك على ترجمة دقيقة وفهم صحيح لكافة المعلومات الطبية.
  • الترجمة الأدبية: هي واحدة من الترجمات الصعبة والتي تحتاج لخبرة واحترافية في التعامل مع كافة النصوص الأدبية، فهي أشبه بإعادة كتابة للنص يقوم بها المترجم وليس مجرد نقل حرفي للكلمات ومعنايها، معنا في صي جايد تحصل على ترجمة دقيقة تنقل روح النص الأصلي والمشاعر والأحاسيس المرتبطة به.

ما الذي يميز خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية؟

نقدم لك في صي جايد مجموعة من خدمات الترجمة الاحترافية والمعتمدة من الجهات المختصة داخل المملكة العربية السعودية، حيث نقدم الترجمة العلمية، الأدبية والترجمة الأكاديمية بما يتناسب مع المطلوب من الترجمة والمستهدفين منها، ومن مميزاتنا:

  • الترجمة الدقيقة: نعتمد على فريق متخصص من خبراء الترجمة والأكاديمين المتخصصين في كافة التخصصات، كي نقدم لك ترجمة دقيقة وواضحة.
  • الالتزام بمعايير الجودة: نلتزم في خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية بأعلى معايير الجودة، ويقوم فريق المراجعة بمراجعة شاملة للترجمة كي تحصل عليها عزيزي العميل سليمة وخالية من أي خطأ.
  • الأسعار التنافسية: نحرص في صي جايد على توفير كافة خدمات الترجمة بأسعار تنافسية وعروض وخصومات متجددة.
  • التسليم السريع: نلتزم عزيزي العميل بالمواعيد ونحرص على تقديم الترجمات في وقت سرع، مع الحفاظ على الجودة.
  • فريق العمل المحترف: يقدم لك خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية فريق من المتخصصين الحاصلين على شهادات علمية موثوقة، وحاصلين على التدريب والتأهيل اللازم للتعامل مع كافة النصوص والترجمات.
  • الاعتماد على أحدث التقنيات: بجانب الخبراء ومتخصصي الترجمة المميزين لدينا، سواء للترجمة الأكاديمية أو الأدبية، نعمل على توفير تقنيات متطور لتحصل على خدمة ترجمة متكاملة ورصينة خالية من أي خطأ.

كما نعمل على تلخيص الدراسات المطلوب ترجمتها بشكل احترافي، ونوضح الهدف من الدراسة والمنهج في الترجمة والأدوات وشرح شريحة الدراسة وعينتها وما خرجت به من نتائج وتوصيات.

بالإضافة إلى مساعدة الطلاب في ترجمة الكتب العلمية والنصوص والأبحاث والتقارير والمجلات الدورية في كافة التخصصات الأدبية والأكاديمية بكل وضوح من العربية إلى الإنجليزية والعكس، حيث نهتم في خدمة الترجمة الأدبية والأكاديمية بمراعاة كافة الحركات وعلامات الترقيم وسلامة تركيب العبارات والدقة في الترجمة.

في انتظار استفسارتكم من خلال التواصل هاتفيًا أو عبر الواتساب على (01014797184 ) أو عبر البريد الالكتروني على ([email protected] )